BYE NOOOSA

أصبح للأيام معاني كبيرة بالنسبة لي، و لم تكن كذلك من قبل، اليوم هو الأحد، اليوم الأخير الذي تحضر فيه نوووسة للمدرسة. طالما أنه الأخير فلما لا يكون مميزاً؟ اقترحت علينا نوسة أن نرتدي ملابس متشابهة و لكن ليس أيّ لباس، اتجهت للسوق و اشترت تي شيرتز مقاسات مختلفة و رسمنا على ملابسنا و عبرنا عن مكنونات قلوبنا. فعلاً كما قالت (النملة السوداء) اسم صديقة من القرووب 🙂 اليوم مشاعر كثيرة تعارضت في وقت واحد، هذا أغرب، أعجب، أحلى، أمرح، وأحزن يوم في هذا الترم. فعلاً أمتلأ المكان بالترتيب و الفوضى بالضحكات و مؤكد بالبكاء! (مش كتيير أوي يعني!)

المهم.. من البارحة بدأ الدلال الأمولي كما أسميه باختيار رسم على التي شيرت، حيث بحثت عبر الشبكة لتجد موقع ندى إي شوب و تختار رسم، ظننت أنه صعب و لكن استمتعت جداً به، نوووسة لم تتشرط كثيراً، نملتي محددة طلباتها كالعادة، و أم زياد لم تطلب الكثير بل القليل من التفاصيل و أخيراً جيجي (الغائبة) أتمنى يعجبها ذوقي!!

و آسفة جداً على عدم كتابة العبارات المطلوبة.. ضاق الوقت.. و لكم العوض قريباً..

باقتين من الورود الروز تم إخفائها عن نوووسة بجانب السائق، بسبوسة سوبيا طيبة، دبدوب وردي ميدالية مفاتيح بيت الزوجية السعيد بإذن الله :)، مشاكسة صباحية مع أم زياد (لا عاد تعوديها و تتأخري!) ، و كالعادة اندلقت القهوة عليّ و أنا أنزل من السيارة (كأنه الواحد ناقصه هههههههههه)، آكشن البلائز  و كأننا فرقة غنائية، سير الحصص بدون تقصير أو تهاون، تكريم المديرة لجهود نوووسة في المدرسة أمام حضور المعلمات و الطالبات (و الشهادة أنا كتبتها يا نوووسة! أما يا مديرتي الفاضلة ابحثي عن خطاط جديد، أنا مرتبط هههههههههههههه)

لا أدري لماذا (حبكت) نغسل المدرسة اليوم؟؟؟

و أخيراً: شكراً لمديرتنا على الحفلة الصغيرة التي أقامتها نهاية الدوام على شرف نوووسة 🙂

مدرستنا لا تزال تقول لك: أهلاً و سهلاً…

فراغك سيكون كبيراً جداً بالنسبة لكل واحدة منا… المصيبة أننا لم نستوعبهُ بعد.. بكرة الصبح نشوف :(.. خصوصاً عندما يجتمع فراغك عندي مع فراغاتك عند الباقيات على طاولة الفطووووور !!! (انسدت نفسي خلاص!)

و لمن يسأل عن علاقة الخميس بكل هذا؟؟ فهذا عشاء وداعية صحبة مذهلة، و زف أختنا الصغرى مع دعواتنا لها بالحياة الهانئة و الخير دنيا و آخرة.. سلّم الله والداكِ اللذان أنشأك و جعلك قرة عين لهما أبد الدهر!!

الفراشة = أم زياد

العصفور = للنملة السوداء

نوووسة بالإنجليزية = نوووسة أكيد

الدعسوقة = فضـــاء

القطة = أمولة

(مع ملاحظة أنه ليس تصميمي و إنما مقتبس من ندى إي شوب)

مجموعة القلوب = جيجي

D.Roses

ملاحظة: أنا لا أبيع التي شيرتز و لست محترفة.. لمن يرغب في تي شيرت من تصميم مميز و عمل متقن، يمكنه الطلب من مدونة الفنانة ندى المغيدي، وهذا التي شيرت أحد تصاميمها التي أعجبتني جداً، جداً، جداً.. ما شاء الله..

nada_e_shop

Advertisements